ابـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــوزبد
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى عام شامل

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

أحذرو تلك الكلمات ( أنا - لى - وعندى )

كاتب الموضوعرسالة
Admin
الحمري
الحمري

أحذرو تلك الكلمات ( أنا - لى - وعندى ) Empty
مُساهمةموضوع: أحذرو تلك الكلمات ( أنا - لى - وعندى )   أحذرو تلك الكلمات ( أنا - لى - وعندى ) I_icon_minitimeالأحد يناير 20, 2008 12:47 am

الشوفونية - تنطيق تلك الكلمة على الذى يريد رفع نفسه على عرق او اجتهادات اللاخريين والمراد بذلك - التفاخر والتباهى - والتعالى - وكلها تصب فى وعاء -
التكبر - وحب النفس وذاتها - والتبجح - النجمنه - وقلما تنطبق تلك الصفة على - النفوس الضعيفة - العاجزة
عن التفكر - والبحث - والاجتهاد - والمثابرة - هى قالبا ما تكون قابعة - فى اوحال العجز - واهمال القيمة
الدافعة لكل شىء - والغش - ( قوله -ص - من غشنا فليس منا ) حديث متفرع المقاصد - ولاكن ننشل منه اهمية التجويد - فى الحرفة وفى جميع اعمالنا - والاعتماد على النفس فى شتى الفروع
( الشوفونية )
المبرزين - المجتهدين - المثابرون - الناجحون - المتفوقون - والحداثيين - مصطلحات تطلق - على من طلب العلاء سهر الليالى - ومن كد وجد - تلك التى افرزت ( نفس عصام سودة عصامة ) وتلك هى القداوة
التى تجدف بلمجتمع نحو مرافىء السموء والازدهار - تلك القداوة - صنعت تلك المقولات الخالدة - لست بلمخادع ولا المخادع يخدعنى - فاحزر تلك الكلمات - انا - ولى - وعندى - انا قالها الشيطان
وطرد من رحمة الله- (لى )- قالها فرعون لهامان ابن لى صرح لعلى اطلع الى اله موسى وانى اظنه لمن الكاذبين _ اغرقه الله - وعندى قالها قارون - عندما سؤل اموال الفقراء - اعطيهم من اموال
الله - قال اوتيتها على علم من عندى ( فخسف به الله الارض ).
https://moshtageen.banouta.net

أحذرو تلك الكلمات ( أنا - لى - وعندى )
صفحة 1 من اصل 1